أخبار متعلقة

الله غالب

أعنف المعارك بجبال الغوطة وجيش الإسلام يأسر ضاطين (فيديو)

أعلن جيش الإسلام تمكنه قواته من اسر ضابطين من الحرس الجمهوري في المعارك الدائرة في جبال الغوطة، وقتل العشرات في الاشتباكات، مع نجاحه في تنفيذ عملية خاصة راح ضحيها 16 من قوات النظام، معترفا بسقوط أكثر من 1500 قذيفة صاروخية على مواقعه منذ الصباح.

04-Nov-15 06:12 PM

قتلى وأسرى للنظام في كمين لجيش الإسلام بالغوطة (فيديو)

أعلن "جيش الإسلام" نجاح مقاتليه في قتل وأسر عدد من جنود النظام، أثناء محاولتهم التسلسل إلى المناطق الجبلية التي فقدوها منذ حوالي شهر من الزمن، بعد كمين محكم نفذه مقاتلو جيش الإسلام في جبال الغوطة.

28-Oct-15 04:52 PM

جيش الإسلام يدمر عربة ويقتل من فيها بضاحية الأسد (فيديو)

أعلن "جيش الإسلام" تمكنه من قتل عناصر من جيش النظام جراء استهداف من وصفهم بـ"مجاهديه" لمدفع رشاش محمول على سيارة في محيط ضاحية الأسد في ريف دمشق.

22-Sep-15 09:05 PM

تقدم لجيش الإسلام في ضاحية الأسد والمعارك تشتد (فيديو)

نشر جيش الإسلام على موقعه الرسمي شريط فيدو يظهر تقدم قواته في سلسلة الجبال المطلة على ضاحية الأسد (حرستا)، وأعلن الجيش نجاح قواته في قتل 300 عسكري من جيش النظام وحزب الله، و تدمير 16 مدرعة و7 دبابات و15 رشاشا ثقيلا.

21-Sep-15 10:21 PM

اتهامات للفصائل بعدم مساندة جيش الإسلام بمعارك تخوم دمشق

مع مرور ما يزيد على عشرة أيام على إطلاق جيش الإسلام معركة "الله غالب"، في محيط دمشق، توجه اتهامات للفصائل المقاتلة في المنطقة بعدم المشاركة في المعارك، بحسب مصادر في جيش الإسلام.

21-Sep-15 12:46 AM

جيش الإسلام يفتح طريق دمشق ـ حمص للمدنيين بعد تحريرها

تمكن جيش الإسلام من تحرير الطريق الرابطة بين دمشق وحمص، وأعلن أن الطريق أصبح آمنا تماما، وقال أنه سيفتح لعبور المدنيين في ساعات النهار ابتداء من يوم غد الأحد.

19-Sep-15 07:31 PM

معارك القلمون تستعر وجيش الإسلام يقطع طريق دمشق حمص (شاهد)

وسع "جيش الإسلام" دائرة عملياته العسكرية في ريف دمشق، وأوقعت خسائر بشرية كبيرة في جيش النظام وحزب الله وجيش التحرير الفسلطيني، كما استطاعت قطع على الطريق السريع الرابط بين دمشق وحمص وتمكنت من إغلاقه.

16-Sep-15 11:38 PM

مقتل "الروسي" نائب قائد "جيش الإسلام" في معارك الغوطة (صور)

زف "جيش الإسلام" نائب القائد العام للجيش وقائد الإمداد الحربي وتطوير الصواريخ والمدفعية "محمود عمر الأجوة" الملقب "أبو نوح" نائب القائد العام لجيش الإسلام "زهران علوش"، نتيجة سقوط صاروخ على تجمع لمقاتلي الجيش في جبال الغوطة.

16-Sep-15 06:55 PM

جيش الإسلام يدمر رتلا عسكريا لحزب الله في الغوطة (صور)

أعلنت حسابات مقربة من "جيش الإسلام" على مواقع التواصل الاجتماعي، نجاح الجيش في إفشال هجومين لقوات حزب الله وتدمير عدد من الدبابات كانت متجهة لاستعادة سلسلة جبال تحيط بالغوطة الشرقية.

15-Sep-15 11:38 PM